تجربتي مع كريم بالمرز للشعر بجوز الهند بالمزايا والعيوب والسعر

يعتبر كريم بالمرز للشعر بجوز الهند من أفضل مرطبات الشعر لدى الكثير من النساء لفعاليته في تنعيم الشعر وتحسين ملمسه لذلك نقدم لك في “بيوتي خانه” ريفيو مفصل عن مكونات ومميزات كريم بالمرز للشعر بزيت جوز الهند وسعره فإذا كنت منه المقبلات على تجربته هذا المقال سيفيدك كثيرًا.

تجربتي مع كريم بالمرز للشعر بجوز الهند

وجدت الكثير التقييمات الإيجابية والعديد من تجارب صديقاتي التي تشيد بـكريم بالمرز بجوز الهند ما شجعني على تجربته خاصة أنني كنت أعاني أحيانا من جفاف شعري وحتى استخدمه عن اقتناع وددت التعرف على مزاياه ومكوناته ووجدت الاتي:

مميزات كريم بالمرز بزيت جوز الهند للشعر

كريم بالمرز للشعر بجوز الهند

  • تركيبة هذا المنتج Palmer’s Coconut Oil Moisture Gro Shining Hairdress عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية التي تساعد في ترطيب الشعر، وزيادة سمك الشعرة مثل زيت المونوي أو جاردينيا الذي يعمل على ترطيب وزيادة حجم الشعر، وزيت جوز الهند الخام الشهير بثرائه بالأحماض الدهنية الفعالة في تغذية ترطيب الشعر بقدرة فائقة، ما يزيد من نعومته ولمعانه.
  • معزز بفيتامين E الطبيعي الذي يمتلك خصائص مضادة للأكسدة، ما يساعد في حماية الشعر من التلف بالإضافة إلى قدرته على الترطيب.
  • يساهم في ترطيب الشعر الجاف والخشن بعمق، مما يساعد في إصلاح ملمس الشعر المتضرر والمصبوغ وزيادة مرونته لاحتوائه على الكيراتين.
  • خال المكونات التي تضر الشعر مثل الكبريتات، الفثالات، البارابين ومشتقاته، الزيوت المعدنية، الغلوتين، والألوان الصناعية.
  • مزود بخلاصة زهرة تياري الغنية بالعناصر الغذائية المدعمة لبنية ألياف الشعر وتساعد في تنعيمه.
  • يمنح شعرك النعومة والمرونة و اللمعان، بفضل احتوائه على كل من زبدة الشيا وزبدة الكاكاو، وكلاهما يعملان على مد الشعر بالفيتامينات والأحماض الدهنية المغذية للشعر، بالإضافة إلى دورهما الفائق في الترطيب والتنعيم .
  • يحول الشعر المجعد إلى شعر حيوي و محدد بشكل متقن لفترة طويلة.
  • يحتوي على زيت الأفوكادو الذي يعتبر من أكثر الزيوت التي يستطيع الشعر امتصاصها كما أنه غني بالأحماض الدهنية ويساعد في تنعيم الشعر المجعد ويقلل من نفشة الشعر المتطاير.
  • معزز بزيت الجوجوبا الذي يساعد على ترطيب الشعر، وتحسين تجعداته وتغليفه بطبقة تحميه من الجفاف.
  • تركيبته تضم زيت اللوز الحلو المغذي للشعر والمدعم لمرونته وبريقه ونعومته.
  • يجعل الشعر سهل التمشيط، حيث يساعد في فك تشابكاته.
  • يحد من تقصف أطراف الشعر.

طريقة استخدام كريم بالمرز للشعر بجوز الهند

  1. يوضع كريم بالمرز على شعر نظيف ورطب أو جاف بكمية قليلة جدًا، وعلى بعد من الجذور حتى النهايات.
  2. دلكي كمية بسيطة من الكريم بين راحتي يديك ثم دلكي ألياف شعرك بلطف، ثم مشطي بأصابعك ثم الفرشاة أو المشط الخشبي أو جففي شعرك بواسطه مجفف الشعر الهوائي، لعمل تموجات للشعر لإعطاء شعرك كثافة أو حجم أكبر.
  3. بإمكانك استعماله على الشعر الجاف والخشن للتصفيف اليومي.

مكونات كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

الماء، الجليسرين ، زيت جوز الهند، سيكلوبنتاسيلوكسان ، جلايكول البيوتيلين ، ستيارات غليسيريل ، الوتد -12 دايميثيكون ، زيت جوز الهند ، خلاصة زهرة جاردينيا تاهيتينسيس ، كيراتين مائي ، توكوفيرول ، زيت دوار الشمس ، زيت المكاديميا، زيت (الأفوكادو) ، زبدة الشيا، زيت اللوز الحلو، زيت الجوجوبا، عصير الصبار، leuconostoc / الفجل ترشيح الفريت.

دايميثيكون ، دايميثيكونول ، أكريلات / c10-30 ألكيل أكريليت بوليمر ، سيكلوهيكساسيلوكسان ، سيكلوتيتراسيلوكسان ، ثلاثي إيثانول أمين ، غليسريل أكريل / حمض أسيليك كوبوليمر ، لاكتات صوديوم ، بولي أكسيلات صوديوم ، إيثيل أوكسي ، إيثيل فينوكسيل، البروبيلين جليكول ، العطر ، الكومارين.

سعر كريم بالمرز للشعر بجوز الهند

  • يُباع في مصر بسعر 120 ج.م
  • يُباع في الإمارات بسعر 26 د.إ
  • يُباع في السعودية بسعر 30 ر.س
  • يُباع في قطر بسعر 29 ر.ق
  • يُباع في الكويت بسعر 1 د.ك

ريفيو عن كريم بالمرز بجوز الهند

كريم بالمرز للشعر بجوز الهند

بعد تجربتي له لمدة شهر تقريبًا اتضح لي بالفعل انه كريم فعال للغاية في ترطيب الشعر وفعال في تنعيمه، كما يمنحه لمعة رائعة ويقلل النفشة هذا ما أعجبني به.

ما لم يعجبني به أن قوامه دهني وسميك بعض الشيء ما يجعله غير مناسب للشعر الخفيف، ولكنه مناسب للشعر الخشن والمجعد والسميك، بعد وضعه ستلاحظين أن شعرك أصبح ملتصق ببعضه البعض، كما أنه يجذب الأتربة.

فوائد كريم بالمرز للشعر الاطفال

إذا كان طفلك أو طفلتك فوق الثلاث سنوات ذو شعر خشن ومجعد يمكنك استخدام هذا الكريم، والحصول على الفوائد التي ذكرناها لك.

وفي النهاية لاكتشاف المزيد من أسرار العناية بجمالك اشتركي في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى