افضل كريم تان للوك برونزي متوهج من أشهر الماركات العالمية

خلال فصل الصيف تبحث السيدات عن افضل كريم تان للبشرة، لاسيما مع الذهاب للبحر والاستمتاع بأشعة الشمس، حيث إن الحصول على لوك التان الذهبي هو حلم لدى الكثيرين من الباحثات عن الإطلالة الجذابة، لذلك سوف نتعرف سويًا على افضل كريم تان متوفر في الأسواق.

افضل كريم تان

يوجد العديد من أنواع كريمات التان لكن اخترنا لك مجموعة هي الأفضل وهي:

1- CHARLOTTE TILBURY Overnight Bronze and Glow Mask

CHARLOTTE TILBURY Overnight Bronze and Glow Mask

يعد كريم شارلوت تيلبوري أحد المستحضرات المتميزة وذلك لأنه لا يحتوي على مادة البارابين لهذا يناسب جميع أنواع البشرة، كما أنه يحتوي على كبريتات السلفات.

اما لكيفية الاستخدام فكل ما عليك هو تنظيف البشرة جيدًا ثم وضعه عليها ويترك طوال الليل حتى تمتصه البشرة ويجف، كرري ذلك الأمر لمدة ثلاث ليالي وسوف تحصلين على بشرة برونزية ساحرة.

2-كريم كلارنس CLARINS Self Tanning Cream

كريم كلارنس CLARINS Self Tanning Cream

يحتوي هذا المستحضر على خلاصة بذور الكاكاو مما يوفر لك التان الطبيعي في المنزل، كذلك يحتوي على الألوفيرا التي تعمل على تطبيق البشرة، وللحصول على التان يتم وضعه عدة مرات على الجسم حتى تحصلين على بشرة مثل الكاراميل.

3- LA MER Face & Body Gradual Tan Lotion

LA MER Face & Body Gradual Tan Lotion

يحتوي كريم لامير على مجموعة من مضادات الأكسدة التي تساهم في إنعاش البشرة، قومي بوضعه على الوجه والجسم بصورة كاملة من أجل الحصول على بشرة برونزية ساحرة في فصل الصيف.

هذا الكريم لا يحتوي على أي عامل للحماية من الشمس لذلك يجب عليك وضع الكريم الواقي من أشعة الشمس.

4-كريم لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Sublime Bronze Hydrating Self-Tanning Milk

يمكنك وضع هذا المستحضر على البشرة لمدة ثلاث مرات في الأسبوع من أجل الحصول على نتائج فعالة، فهو يعمل على منحك لون متوهج بصورة تدريجية، بالإضافة إلى أنه يساهم في ترطيب البشرة بفضل التركيبة المميزة التي تحتوي على مستخلص الحليب.

5- NIVEA Sun-Kissed Radiance Gradual Tanner & Body Lotion

NIVEA Sun-Kissed Radiance Gradual Tanner & Body Lotion

كريم نيفيا هو عبارة عن لوشن يعمل على زيادة رونقك ويمنح الجاذبية وانت في المنزل، فكل ما عليك فعله هو وضعه على الجسم لمدة ثلاث أيام من أجل الحصول على الدرجة المرغوب فيها، كذلك يحتوي الكريم على مجموعة من المغذيات التي تساهم في تعزيز رطوبة ولمعان الجسم.

6- ST. TROPEZ TANNING ESSENTIALS One Night Only Finishing Body Gloss

ST. TROPEZ TANNING ESSENTIALS One Night Only Finishing Body Gloss

كريم تان سان تروبيز تانينغ ايسانشيل هو أحد المستحضرات التي تمنحك التان المرغوب فيه بالإضافة إلى أنه يعمل على إزالة بهتان البشرة ويزيد من نعومتها،  أما عن الاستخدام فقومي بوضعه على الجسم النظيف ويتم تدليك البشرة به لمدة نصف ساعة قبل ارتداء الملابس، يجب العلم أن هذا التان يزول بمجرد الإستحمام.

7-كريم نيتروجينا  NEUTROGENA Build-a-Tan Lotion

كريم نيتروجينا  NEUTROGENA Build-a-Tan Lotion

كريم نيتروجينا للتسمير يعد من المستحضرات الهامة التي تعمل على منحك اللوك الساحر بصورة سريعة، فقط قومي بوضعه على الجسم بصورة كاملة ثم انتظري لمدة ساعة قبل الذهاب إلى البحر أو التعرض لأشعة الشمس، يظل اللون ثابت مع هذا المستحضر لمدة 4 أيام، أما للحصول على نتائج فعالة ويتم تكرار وضعه على الجلد بعد مرور ثمان ساعات.

قد تعرفنا سويًا عبر هذا المقال على أفضل كريم تان يمنحك اللوك البرونزي الساحر، للمزيد من المقالات تابعي مع بيوتي خانة القادم

قد يهمك ايضًا:

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى