سيروم بديل ابر النضارة إليكِ فوائده المدهشة وسعره

سيروم بديل ابر النضارة كلمة يروج بها للكثير من الأمصال المخصصة لاستعادة جمال وإشراقة البشرة، لذا اخترنا لك أحد أفضل الأنواع التي تمنحك حقًا النضارة والتوهج، مع المداومة اليومية ستحصلين على أفضل النتائج.

ما هو سيروم بديل ابر النضارة؟

سيروم بديل ابر النضارة كوزمو فيلر

من أهم المواد التي تعطي بشرتك النضارة والشباب حمض الهيالورونيك لذلك وقع الاختيار على سيروم كوزمو فيلر وهو سيروم تجميلي مبتكر خصيصًا لمكافحة علامات التقدم في العمر مثل التجاعيد، الترهل، ترقق الجلد، البهتان والجفاف، لذا يعتبر اختيار مثالي لصاحبات البشرة الناضجة.

فوائد سيروم كوزمو فيلر

مكونات Cosmo Absolute Filler Serum الأساسية هي:

سيروم كوزمو فيلر

الهيالورنيك أسيد:

يحتوي على نسبة عالية من الهيالورونيك أسيد في صيغة هيالورونات الصوديوم بأحلام جزيئية متوسطة وصغيرة، مما يمد بشرتك بالفوائد التالية:

  • يعزز عملية إصلاح البشرة الطبيعي ويجعلها نعومة وصحة من خلال دعم تجديد خلايا البشرة لقدرته على تنشيط الخلايا الجذعية حمايتها من الجفاف، كما يحافظ على طبقة الأدمة والتوزيع المائي بها.
  • يساهم في الشعور بامتلاء البشرة نظرا لأن حمض الهيالورونيك يعمل كمغناطيس أو اسفنجة يجذب الماء ويحبسها داخل خلايا البشرة ويعيد توزيعها، إذ يمتص حوالي 1000 ضعف وزنه من الماء مما يجعل بشرتك تبدو وممتلئة وأكثر نضارة.
  • يقلل ويؤخر ظهور الخطوط الرفيعة لقدرته على إختراق طبقات الجلد العليا مرورًا بطبقة الأدمة أسفل الكولاجين، لذلك يعد من المرطبات العميقة كما يساعد على جعل البشرة مشدودة.
  • يسمح بتشكيل وتجمع البروتين اللازم لزيادة حيوية الخلايا أسفل الجلد، وبالتالي يساعد في تغذية خلايا الجلد عبر الشعيرات الدموية.
  • يقي البشرة من أضرار أشعة الشمس UVB،كما يقلل من أنواع الأكسجين التفاعلية التي تصدرها، والتي تسبب اسمرار الجلد.
  • يصلح خلايا البشرة المتضررة والأنسجة التالفة نتيجة التقدم في العمر، لما يمتلكه من خصائص مضادة للأكسدة.
  • يساعد في الحفاظ على روابط أو خيوط الكولاجين في مكانها الطبيعي، ويحفز من وجودها في الأنسجة الضامة، كما يساعد في الحفاظ على الإيلاستين الضروري للحفاظ على مرونة وشباب البشرة.
  • يساهم في تحسين مظهر المسام الواسعة، ويساعد في إعادة إصلاح البشرة ومكافحة تشكل الندبات.

ببيتا جلوكان:

الفعال في الترطيب وقاية حاجز البشرة من العوامل الخارجية.

الشيتوزان:

وهو مكوِّن طبيعي للترطيب وتقوية الحاجز الواقي للجلد وتحفيز تجديد الأنسجة.

عصير جل الصبار النقي:

يحتوي على عصير جل الصبار النقي المستخرج من نبات Aloe Barbadensis الذي يمتلك خصائص ترطيب وتلطيف وعلاج طبيعي.

المكونات كاملة:

الماء، هيالورونات الصوديوم ، هيدروكسي بروبيل كيتوزان، بيتا جلوكان ، عصير أوراق الصبار ، فينوكسي إيثانول ، الجلسرين ، بروبانديول ، ليفولينات الصوديوم ، بنزوات الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم ، ديهيدروسيل الصوديوم.

طريقة استخدام سيروم cosmo absolute

  1. يستخدم مرة أو مرتين في اليوم كل صباح بعد غسل البشرة وقبل الكريم المرطب يفضل استخدامه على بشرة رطبة
  2. وزعي 2-5 قطرات بالتساوي على بشرة الوجه، الرقبة، الصدر.
  3. دلكي بشرتك بحركات تصاعدية من أسفل لأعلى مع تربيتات خفيفة.

تعليمات الاستخدام:

  • لا تستخدمي هذا السيروم إذا كان لديك فرط حساسية ضد أحد مكوناته.
  • يفضل عدم استخدامه في الأجواء شديدة البرودة، نظرًا لأن الهيالورونيك أسيد إن لم يجد ماء أو رطوبة في الوسط المحيط به سيقوم بسحب الماء من البشرة ما يؤدي إلى حدوث نتيجة عكسية تفضي إلى الجفاف.
  • لا تستخدمي كمية كبيرة من السيروم على بشرتك، لأن بشرتك ستمتص ما تحتاج إليه ولن تقبل الفائض، وسيظل متراكم على مسام بشرتك وقد يؤدي ذلك إلى مشاكل بالبشرة.

سعر سيروم كوزمو فيلر

يتوفر بحجم 15 مل:

  • يتوفر في الكويت بسعر 19.110 د.ك
  • يتوفر في السعودية بسعر 236 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 231 د.إ
  • يتوفرىفي قطر بسعر 229 ر.ق
  • يتوفر في مصر بسعر 1048 ج.م

وفي النهاية في وجهة نظرك وبعد أن تعرفتِ على هذا المنتج وفوائده هل يستحق أن يكون سيروم بديل ابر النضارة؟ ننتظر تجربتك وإجابتك في صندوق التعليقات.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى