عطر لي غزال للشعر بأنواعه الخمس لعبير جذاب يدوم طويلًا

تعطير الشعر من الخطوات الهامة التي ينبغي عليك أخذها في عين الاعتبار، لذا أحضرنا لك مجموعة عطر لي غزال للشعر من إنتاج شركة نسائم الجمال المتخصصة في منتجات العناية بالشعر والبشرة، تعرفي معنا في بيوتي خاته على نسمات هذا العطر الفواح واختاري ما يروق لذوقك الراقي.

أنواع عطر لي غزال للشعر

طرحت شركة نسائم الجمال 5 أنواع من عطر الشعر لي غزال الذي يمتاز بروائح متنوعة بين الروائح الشرقية والزهرية والأخشاب، كما تمتاز بتصميم جذاب للعبوة وحجم سهل التنقل ورائحة تدوم طوال اليوم، تعرفي على الفروق بينهم فيما يلي:

عطر غزال للشعر جلوفني الأبيض

عطر غزال للشعر جلوفني الأبيض

عطر شرقي فاخر للجنسين يمتاز بعبير شرقي فريد يمنح شعرك رائحة جذابة لا تقاوم، قمة العطر تفوح بسحر اللافندر المحاط بالمسك، قلب العطر غني بدفء الأخشاب العطرية، نهاية العطر تنعشك بنسمات الجريب فروت.

عطر الشعر لي غزال (lnterlaken)

عطر الشعر لي غزال الاخضر

هذا العطر سيبهرك برائحته إذا كنت من محبات رائحة توت العليق مع المسك الذي يكشف عن جاذبية وعبق جذاب يدوم طوال اليوم.

عطر الشعر لي غزال الاحمر ( sighnaghi)

عطر الشعر لي غزال الاحمر

يمنحك هذا العطر آثر فواح يدوم لفترة طويلة خلال اليوم، ويأسر كل من حولك يفيض بالجاذبية والانتعاش النابع من عبير زهرة البرتقال الممزوج بعبير المسك وعبق خشب الصندل.

عطر لي غزال للشعر (Annecy)

عطر لي غزال انيسي

يتميز عطر الشعر لي غزال أنيسي بملاحظاته العطرية الفاخرة التي تحيط الشعر بعبير فائق السحر مستمد من أصالة الروائح الشرقية العربية مثل المسك، العنبر، دفقات الفانيلا،وعبق أخشاب الصندل،

عطر الشعر لي غزال بادن

عطر لي غزال بادن

 

يفوح هذا العطر بمزيج متقن من نسمات مسك الروم ونوتات الفواكه التي تجمع بين الرومانسية الشرقية، والجرأة الباريسية التي تتسلل إليها لمسات العنبر الراقية.

سعر عطر الغزال للشعر

يتوفر جميع الأنواع في السعودية بمتجر نسائم الجمال بسعر 55.00 ر.س.

زائرتنا العزيزة إن كان لديك أي استفسار بخصوص هذا المنتج لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالبشرة والشعر في بيوتي خانه سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى