تجربتي مع كريم بالمرز للحامل وللتشققات بعد الولادة

تعد علامات التمدد الجلدي من الأعراض الشائعة للغاية في خلال الحمل، حيث تصيب حوالي 8 سيدات حوامل من كل 10 في مناطق متفرفة من الجسم مثل البطن أعلى الفخذين والثديين، لذا في “بيوتي خانه” نقدم لك كريم بالمرز للحامل باعتباره من الحلول الرائعة لمحاربة الاسترتش مارك.

فوائد كريم بالمرز للحامل

كريم بالمرز لعلامات التمدد

  • التشققات الجلدية هي خطوط رفيعة تتشكل على سطح الجلد الخارجي ، وقد تكون باللون الوردي، أو الأحمر، أو الأرجواني، أو البني حسب لون بشرتك، لذا تم ابتكار كريم بالمرز بتركيبة غنية بالمكونات الطبيعية لمنع تطور هذه العلامات للخطوط البيضاء الأكثر صعوبة في إزالتها.
  • يمتاز Palmers Massage Cream for Stretch Marks بتركيبة زبدة الكاكاو المبتكرة من بالمرز، وتعمل على تعزيز مرونة البشرة وليونته والحد من ظهور علامات التمدد.
  • يحتوي كريم بالمرز على المواد التي تمد الجلد بالترطيب لمدة تصل إلى 48 ساعة مثل الكولاجين، الإيلاستين، اللوتين، زبدة الكاكاو النقية، زبدة الشيا والزيوت الطبيعية، مما يتيح للبشرة التمدد بسهولة دون ظهور علامات أو خطوط في البشرة.
  • يستخدم على نطاق واسع للوقاية من علامات التمدد خلال الحمل وبعده أو تغيرات الوزن.
  • يعمل على منع الحكة وتهدئة الجلد.
  • لا يسبب الحساسية ، كما أنه خالٍ من الزيوت المعدنية، خالٍ من البارابين، خال من الفثالات.
  • مصرح به من أطباء الجلد.
  • لاحظت أكثر من 98٪ من النساء تحسنًا كبيرًا في ليونة الجلد وملمسه ولونه خلال 8 أسابيع من استخدامه.

مكونات كريم بالمرز للتشققات بعد الولادة

زبدة الكاكاو وزبدة الشيا: كلاهما من أفضل عناصر الترطيب التي تعمل على تشكيل حاجز رطوبة واقي وتعزيز مرونة ونعومة البشرة، مما يحمي الجلد من التشققات خلال تمدده.

فيتامين E: أحد مضادات الأكسدة القوية التي تمنع أضرار الجذور الحرة، وتساهم في الترطيب.

اللوتين: أحد المضادات الطبيعية للأكسدة التي تساهم في تحسين رطوبة البشرة، ودعم شدها.

زيت الأرغان: ثري بالأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات والمعادن، ويساهم في تنعيم الجلد وترطيبه مع المساهمة في الحد من ظهور الندبات والتشققات الجلدية.

زيت اللوز الحلو : ثري فيتامين E، وأحماض أوميغا 3 الدهنية ومضادات الأكسدة ، ويعمل على تغذية البشرة وترطيبها.

زيت جوز الهند: يعمل على ترطيب البشرة بشكل طبيعي، كونه ثري بالأحماض الدهنية ويساهم في دعم نضارة ونعومة البشرة.

المكونات كاملة:

ماء , جلسرين, مستخلص الكاكاو, زيت اللوز الحلو, ستيرات البروبيلين جليكول, بترولاتوم, كحول السيتيل, ستيرات الجليسريل, بروبيلين جليكول, زيت جوز الهند, زبدة بذور الكاكاو, زيت النخيل, ثنائي الميثيكون, زبدة الشيا, توكوفيرول، زيت بذور دوار الشمس،كولاجين قابل للذوبان, إيلاستين متحلل مائيًا.

زيت نواة الأرجان, مستخلص نبات سرة الأرض, مستخلص اللبان المنشاري, مستخلص لحاء القضبان الفضي, مستخلص جذور البطباط الياباني, مرشح خميرة جذور الفجل/النستق, أسيتيلارجينيل تريبتوفيل ديفينيل جلايسين, أسكوربات الصوديوم, جلوكوز, بنزوات الصوديوم, هيدروكسي أسيتو فينون.

1.2- هيكسانديول, كابريليل جليكول, زانثوفيل, نشا الذرة, هيدروكسي إيثيل سليلوز, كحول إيزوبروبيل, ستيرات بولي إيثيلين جليكول-8, إيثيل لورويل أرجينات هيدروكلوريد, عطر, بيهين ثلاثي المونيوم ميثو كبريتات, بيوتيلين جليكول, كراميل, سليولوز, خلات الصوديوم, كحول الستيريل, لوريل الكحول, كحول الميريستيل.

كيف يتم استعمال كريم بالمرز

  1. ينصح بأن تبدأ النساء الحوامل في استعمال هذه التركيبة الخاصة من بالمرز بمجرد أن يعرفن أنهن حامل، وذلك للحد من حدوث أكبر قدر ممكن من الضرر المتمثل في علامات التمدد.
  2. ينبغي تدليكه بكمية وفيرة في كافة أنحاء البطن والفخذين والثديين، للمساهمة في منع التشقق مرتين أو ثلاثة يوميًا.

ننصحك أيضًا باستخدام ابتكارات بالمرز الأخرى، للوقاية قدر المستطاع من تطور علامات التمدد مثل:

  • Massage Oil for Stretch Marks
  • Sensitive Skin Body Wash for Pregnancy
  • Tummy Butter for Stretch Marks
  • Massage Lotion for Stretch Marks

تنبيه:

تزداد حساسية الجلد خلال الحمل، لذا ننصحك باختبار هذا الكريم وكافة منتجات العناية بالبشرة على منطقة صغيرة، مثل الساعد الداخلي، قبل 48 ساعة من الاستعمال الأول للكريم.

ينصح بعدم استعمال الكريم إذا ظهرت أي علامات احمرار أو تهيج أو طفح جلدي، بعد استعمال هذا الكريم، إذا استمر التهيج والطفح الجلدي، يجب مراجعة الطبيب.

تجربتي مع كريم بالمرز للتشققات 

كريم بالمرز للحامل نصحتني به طبيبتي منذ الشهر الثاني من الحمل، واستخدمته ثلاث مرات يوميًا حتى بعد الولادة استمريت على استخدامه، ولحسن الحظ لم تواجهني مشكلة تمددات الجلد بشكل مزعج على عكس صديقاتي اللواتي لم يعتنين بهذه المشكلة منذ ظهورها حتى تطورت للون الأبيض ويسعين الآن إلى علاجها.

كريم بالمرز للتشققات بعد الولادة

يجب استخدامه بعد الولادة للحفاظ على مرونة الجلد ورطوبته.

كريم بالمرز للتشققات البيضاء

يساعد في تخفيفها لكن بنسبة بسيطة جدًا، فعندما تصل علامات التمدد او التشققات الجلدية إلى هذا اللون الأبيض تحتاج إلى تقنيات علاجية أكثر فاعلية مثل الديرما بن، أو الديرما رولر، أو الليزر، للعمل على تحفيز الكولاجين في طبقات الجلد ويحتاج العلاج عدد جلسات أكثر حتى تظهر نتيجة ملحوظة.

كريم بالمرز للحامل النهدي

يتوفر في صيدلية النهدي بسعر 32.74 ر.س

سعر كريم بالمرز للحامل

  • يتوفر في السعودية بسعر 41 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 39 د.إ
  • يتوفر في قطر بسعر 39 ر.ق
  • يتوفر في الكويت بسعر 3 د.ك
  • يتوفر في الأردن بسعر 8 د.أ
  • يتوفر في البحرين بسعر 7 د.ب
  • يتوفر في سلطنة عمان بسعر 5 ر.ع
  • يتوفر في اليمن بسعر 7 دولار
  • يتوفر في لبنان بسعر 11 ل.ل
  • يتوفر في مصر بسعر 350 ج.م
  • يتوفر في تونس بسعر 7 دولار
  • يتوفر في المغرب بسعر 55 د.م

beautykhana

تجارب كريم بالمرز لعلامات تمدد الجلد للحامل

كريم بالمرز للحامل

علا

جربته خلال حملي من اوله لاخره منتج رائع رطب المنطقة، وماخلا في سترتش مارك مع تمدد البطن بس لازم تستخدمينه يوميًا وبعد الاستحمام، وخذو الزيت البطن عشان اذا حسيتي بالحكة برضو تحطينه على مكان الحكة ويروح.

رقية

كريم تدليك جيد، مثل خط هذه الماركة

شيريهان

كريم تدليك جيد جدًا، له رائحة لطيفة غير مزعجة، أستخدمه للتدليك الذاتي لمنع تشققات الحمل.

فاطمة

يمتص بسرعة ورائحة رائعة.

وفاء

أنصح فيه جدًا.

مشاعل

علامات التمدد لا تزال تظهر ربما لم أضعه في الوقت المحدد .

جنات

استعملته لمدة شهر واحد، الرائحة ليست مزعجة، يتم امتصاصه جيدًا دون ترك أي شعور بالالتصاق.

أحلام

ترطيبه وايد حلو يرطب البشره حتى للي مو حامل خلص وبرد اطلب منه..

سوزي

كريم ممتاز ومثالي للنساء بعد الولادة انصح فيه.

رفيف

خيبة أمل كبيرة، هذا الكريم لا يساهم في علامات التمدد مطلقًا، كانت لدي علامات حمراء، يقولون إنه إذا كنت تستخدمينه يوميًا، ستختفي علامات التمدد، لكن لم أرى ذلك، ما زلت استعمله لترطيب جسدي لكن توقفت عن انتظار النتائج.

عزيزتي الجميلة إن كان لديك أي استفسار بخصوص هذا المنتج لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالبشرة في بيوتي خانه سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى