كريم بيبانثين البرتقالي للمنطقه الحساسه

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن حل سريع لتفتيح المناطق الحساسة، ويُعتبر كريم بيبانثين البرتقالي واحدًا من أفضل الكريمات التي تعالج مشاكل المنطقة الحساسة لدى المرأة، لذلك يُقدم لكِ موقع بيوتي خانه في هذا المقال فوائد كريم بيبانثين البرتقالي للمنطقه الحساسه وكيفية استخدامه.

كريم بيبانثين البرتقالي للمنطقه الحساسه

فوائد كريم بيبانثين البرتقالي للمنطقه الحساسه

  • يعمل كريم بيبانثين البرتقالي على تنعيم المناطق الحساسة وذلك من خلال تعزيز إفراز الزيوت في البشرة مع تسريع تكون أنسجة جديدة في تلك المناطق.
  • يُستخدم الكريم في تفتيح البشرة حيث أنه مُخصص لتفتيح لون البشرة في منطقة الإبطين والوجه واليدين كما يمكن أيضًا استخدامه لمنطقة المهبل والشرج.
  • إذا كانت المنطقة الحساسة لديك تحتوي على الجروح، فإنك الكريم يستطيع تطهير تلك الجروح وتحفيز التئامها وذلك لأنه مزيج بين تركيبة المطهر والبروفيتامين ب 5 الذي يجعل عملية الشفاء سريعة للغاية.
  • يُعالج الكريم كافة الجروح مثل الخدوش البسيطة أو الالتهابات الجلدية، كما يُستعمل أيضًا بعد العمليات الجراحية الصغيرة، ويمكن استخدامه في علاج الجروح المزمنة التي تُصيب المنطقة الحساسة مثل الطفح الجلدي أو الحكة.

مكونات كريم بيبانثين البرتقالي للمنطقه الحساسه

  • يحتوي كريم بيبانثين البرتقالي م على اثنين من المكونات النشطة وهما الديكسبانثينول والكلورهيكسيدين.
  • تُساهم مادة الديكسبانثينول المشتقة من حمض البانتوثنيك في تقليل كمية صبغة الميلانين في الجلد، وتعد هذه الصبغة هي المسئولة عن إعطاء الجلد لونه، ولذلك يعمل الكريم على تفتيح البشرة في المناطق الحساسة بالجسم.
  • المكون النشط الثاني الذي يشتمل عليه كريم بيبانثين البرتقالي هو مادة الكلورهيكسيدين التي تُعتبر واحدة من المواد الهامة لأنها مضادة للبكتيريا وتعمل كمطهر للجراثيم المجهرية السالبة.

طريقة استخدام كريم بيبانثين البرتقالي للمنطقه الحساسه

  • عند استخدامك لكريم بيبانثين البرتقالي للمناطق الحساسة، يجب عليكِ أولًا شطف اليدين جيدًا باستخدام الماء والصابون.
  • اغسلي المنطقة الحساسة التي تريدين تفتيحها أو علاج آثار الندوب بها، وبعدها قومي بتطهيرها بواسطة الكحول الطبي.
  • ضعي كمية قليلة من الكريم على تلك المنطقة وابدأي عملية التدليك بصورة كاملة حتى يمتص الجلد الكريم تمامًا.
  • عند استعمال الكريم للمنطقة الحساسة، يمكنك أن تخلطي بين كريم بيبانثين وبين كمية قليلة من الفازلين والبيتادين وقليل من زيت اللوز الحلو للحصول على نتائج سريعة وفعالة.
  • احفظي العبوة في مكان جاف وبارد، واستخدمي الكريم مرتين في اليوم.

محاذير استخدام كريم بيبانثين البرتقالي

  • لا تستخدمي كريم بيبانثين البرتقالي لا للمنطقة الحساسة ولا لغيرها وذلك في حالة وجود حساسة تجاه أحد مكونات الكريم.
  • تجنبي الكريم في حال إصابتك بالتهاب الجلد.
  • احذري من وصول الكريم إلى الأغشية المخاطية.
  • لا تنقطعي عن استخدام الكريم قبل انتهاء المدة التي حددها الطبيب.
  • لا تفرطي في استخدام الكريم، بل يجب عليك اتباع التعليمات منعًا من حدوث ارتكاسات جلدية مثل الحساسية أو الوخز.

تجارب كريم بيبانثين البرتقالي للمناطق الحساسة

تقول م. ر إحدى المستخدمات لكريم بيبانثين بلس للمناطق الحساسة:

“كنت أعرف صديقة بشرتها تميل إلى اللون الأسمر إلى حد ما، ولكن لاحظت منذ مرة أن بشرتها صارت أفتح فسألتها عن السر في ذلك وقالت لي كريم بيبانثين البرتقالي الذي يُستخدم للوجه، لم أكن اهتمام بتفتيح بشرة وجهي في الحقيقة، ولكن اهتممت أكثر بتجربة الكريم لتفتيح المناطق الحساسة.

حصلت على الكريم بالفعل وبدأت في استخدامه للمناطق الحساسة في جسمي مثل الإبط، ولكن بعد اختبار عدم وجود حساسية تجاه مكونات، وهذه نصيحة أخبرني بها الصيدلي وأنصح بها جميع السيدات والفتيات اللاتي يرغبن في تجربة الكريم، يجب عمل هذا الاختبار منعًا من الإصابة بالحكة أو التورم أو الطفح الجلدي.

عند استخدامي للكريم في منطقة الإبط، أُصبت بخيبة أمل كبير في البداية لأن المنطقة أصبحت أكثر سودًا، ولكن بعد مرور أسابيع على استخدام الكريم، فإن لون البشرة في هذه المنطقة أصبح أفتح بنسبة 50%، لذلك أنصح به غيري وأتمنى أن تحصلوا على نفس النتائج التي حصلت عليها عند استخدام كريم بيبانثين البرتقالي”.

تنبيه: يجب عدم استخدام الكريم على هذه المناطق إلا بعد الرجوع إلى الطبيب لأن نوعيات البشرة مختلفة ودرجة استجابتها متباينة، فنجاح تجربة الكريم مع “س” ليس بالضرورة أن ينجح مع “ص” خاصة أنه غير مصنع خصيصًا للعناية بتلك المناطق.

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا فوائد كريم بيبانثين البرتقالي للمنطقه الحساسه ومكوناته مع توضيح طريقة استخدامه والاحتياطات التي يجب اتباعها عند الاستعمال بالإضافة إلى عرض تجربة واقعية لإحدى السيدات سبق لها استخدام كريم بيبانثين البرتقالي.

إذا كنتِ ترغبين في اكتشاف المزيد من أسرار العناية بالبشرة، اشتركي في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسيِ الإنضمام لجروب بيوتي خانة على الفيسبوك للاستفادة من النصائح ومراجعات منتجات العناية والجمال والميك اب وللإجابة على اسئلتك من خلال الرابط التالى جروب بيوتي خانة
 

اكتبى تعليق