تجارب كريم بيبانثين للتشققات البيضاء وعلامات التمدد الجلدي الحمراء

غالبًا ما تظهر التشققات البيضاء بسبب تمدد الجلد بعدما يزداد وزن الجسم أو خلال فترة الحمل، بينما تظهر تلك التشققات أحيانًا عندما تعاني المرأة من بعض الأمراض التي تُقلل من مرونة الجلد مثل متلازمة مارفان، لذلك يُقدم لكم موقع بيوتي خانه في هذا المقال كريم بيبانثين للتشققات البيضاء حيث يؤدي إلى رفع مستوى إنتاج الكولاجين في الجلد لحل هذه المشكلة.

كريم-بيبانثين-للتشققات-البيضاء

فوائد كريم بيبانثين للتشققات البيضاء Bepanthen Stretch Mark Cream

  • يأتي كريم بيبانثين بتركيبة مميزة تشتمل على الكثير من المواد ذات القدرة العالية على منع التمدد كما أنها تقف دون تطور تلك التشققات الجلدية.
  • يتمتع الكريم بوجود مستخلص النبات الاستوائي الذي يُعتبر واحدًا من أهم مكونات كريمات البشرة لأنه يُحافظ على البشرة من الحروق أو الجفاف.
  • يمكن استخدام الكريم من أجل ترطيب البشرة والحصول على بشرة ناعمة خالية من التشقق.
  • استخدام هذا الكريم آمن تمامًا نظرًا لأنه يخلو تمامًا من الألوان الصناعية أو المواد الحافظة التي من شأنها أن تضر بالبشرة.
  • من أهم فوائد استعمال كريم بيبانثين أنه يتمكن من إيقاف المفعول السلبي لبعض المواد مثل الكورتيكوستيرويدات، مما يساعد على إفراز الكولاجين بشكل طبيعي.
  • تستطيع المرأة الحامل أن تستخدم هذا الكريم دون الخوف من أي آثار سلبية على الجنين، كما يمكن استخدامه بعد فترة الولادة أيضًا، فهو لا يؤدي إلى انسداد المسام مثل غيره من الكريمات، لأن تركيبته هيبوالرجينيك، وحرصت الشركة على اختبار المنتج طبيًا من قبل خبراء الجلد.
  • هذا المنتج عملي جدًا، فهو يأتي في عبوة مبتكرة تتيح للعملاء استخدام الكريم لآخر قطرة، حيث يأتي المنتج بجودة ومواصفات تتناسب مع سعره.

آلية عمل كريم بيبانثين للتشققات البيضاء

  • يُعد نبات كينتيلّا اسياتيكا أو ما يُعرف باسم سرة الأرض من أبرز النباتات التي تنمو في المناطق الاستوائية حيث يأتي بخلاصة تُساعد على تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين في بشرتك، مما يرفع من مستوى قوة البشرة حتى تستطيع مقاومة علامات التمدد والتشققات البيضاء التي تحدث بسبب ضعف الجلد.
  • يتخلص المنتج من عجز البشرة عن إنتاج الكمية الكافية من الكولاجين والإيلاستين اللازمين لتماسك البشرة حتى يبقى بنفس مظهره.
  • من أبرز المكونات المؤثرة في آلية عمل المنتج بروفيتامين ب5  الذي يُساعد على تغذية الجلد بحيث يستطيع استعادة حيويته مرة أخرى بجانب وجود الجلسرين الذي يُعتبر من المواد المُرطبة للجلد بحيث يُصبح مرنًا.
  • يدعم زيت الزيتون الحاجز الواقي والطبيعي للبشرة بحيث يتخلص من كافة علامات التمدد من بداية الأمر قبل أن تتحول إلى تشققات بيضاء يصعب إزالتها لاحقًا.

طريقة استخدام كريم بيبانثين للتشققات البيضاء

يسهل استخدام كريم بيبانثين للتشققات البيضاء، فكل ما عليكِ أن تفعليه هو أن تضعي طبقة من الكريم على المناطق التي تظهر فيها الخطوط البيضاء ومن ثم ابدأي بتدليك بشرتك بشكل لطيف، ويتكرر هذا الأمر من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم الواحد.

واظبي على استخدام الكريم من شهرين إلى ثلاث أشهر، كما يُنصح أيضًا بأن تستخدمي الديرما رورلر أو الديرما بن حيث إن لها دور كبير في تعزيز فاعلية الكريم بالإضافة إلى تحفيز إفراز الكولاجين مما يُساهم بشكل ملحوظ في اختفاء جميع علامات تمدد الجلد والتشققات البيضاء.

مكونات كريمات بيبانثين

يأتي كريم بيبانثين لإزالة التشققات البيضاء بمكونات رائعة ومفيدة للبشرة تتمثل في:

  • ماء، يزوهيكسيكاني، سيكلوبنتاسيلوكسين، جلسرين، برفيوم، حامض الستريك، اسياتيكوسايد، جليسيريل ديبينات.
  • بنتيلين جليكول، كابليك / كابريك تريجليسريد، سيكلوهكساسيلوكسان، بانثينول، توكوفيرريل أسيتات.
  • سيتيل PEG / PPG-10/1 ثنائي الميثيكون، ثنائي الفينيل متعدد الكلور PEG / PPG-14/14 Sodium PCA.
  • تيتراسوديوم جلوتامات دياسيتات، حمض مدكاسيك، حمض أسيوي، تريبثينين، فسفوليبيدز، جليكاين سويزيليزيد.

تجربتي مع كريم بيبانثين للتشققات البيضاء

تقول م. هـ :

أثناء فترة الحمل واجهتني مشكلة مزعجة زادت شعوري بالضيق أكثر من الآلام التي كنت أعاني منها، فقد رأيت بعض الخطوط المزعجة في جسمي وكانت هذه الخطوط باللون الأحمر بالإضافة إلى بعض الخطوط البيضاء.

استفسرت في المجموعات التي أشترك بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت بعض النساء الحوامل أنهن واجهن هذه المشكلة أيضًا، وبدأت كل واحدة تطرح بعض النصائح للقضاء على هذه المشكلة، ولكن التعليق الذي حاز على الكثير من الإعجابات وشهادات التأييد هو تعليق لإحدى السيدات تنصح بسرعة استخدام كريم بيبانثين للتشققات البيضاء.

قالت السيدة إنه يجب عليّ أن أستخدم هذا الكريم من أجل إزالة جميع علامات التمدد قبل أن تتحول هذه العلامات إلى تشققات بيضاء يصعب إزالتها، وبالفعل حصلت على الكريم وبدأت في استخدامه.

كانت تجربتي مع الكريم رائعة جدًا، فقد تمكن الكريم بالفعل من إزالة الخطوط الحمراء، ولكن بالنسبة إلى التشققات البيضاء، فقد زال بعضها، أما البعض الآخر فإنني احتجت إلى استخدام الكريم مع الديرما رولر من أجل إخفائها بشكل تام.

سعر كريم بيبانثين للتشققات البيضاء

  • سعر كريم بيبانثين للتشققات البيضاء في المملكة العربية السعودية 135 ريالًا سعوديًا.
  • يتوفر الكريم في الإمارات بسعر 120 درهم إماراتي.

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا فوائد استخدام كريم بيبانثين للتشققات البيضاء مع توضيح آلية عمله وطريقة استخدامه بالإضافة إلى مكوناته وتجربة حقيقة لإحدى المستخدمات بجانب سعر الكريم في بعض الدول العربية.

إذا كنتِ ترغبين في اكتشاف المزيد من أسرار العناية بالبشرة، اشتركي في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد.

قد يهمك أيضًا:

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى