هل يحتوي كريم جولدن بيرل على كورتيزون؟ إليك الإجابة

هل يحتوي كريم جولدن بيرل على كورتيزون ؟ الكثير من النساء المقبلات على استخدام كريم جولدن بيرل للتفتيح يطرحن هذا السؤال للاطمئنان على سلامة استخدامه بشكل آمن على بشرتهن، في “بيوتي خانه” نقدم لك إجابة تفصيلية.

هل يحتوي كريم جولدن بيرل على كورتيزون

الكريمات التي تحتوي على الكورتيزون ومشتقاته يتخوف الكثيرون من استخدامها خاصة بدون وصفة طبية، لأن الإفراط في استخدام الكورتيزون يشكل أضرارًا خطيرة على الجلد أشهرها تركك وضعف الجلد وظهور الشعيرات الدموية، ويتم إضافته في الكثير من كريمات التفتيح لذا هل كريم جولدن بيرل خال من الكورتيزون؟

هل يحتوي كريم جولدن بيرل على كورتيزون

لا يحتوي كريم جولدن بيرل على كورتيزون ولا مشتقاته، بل يحتوي على مجموعة من عوامل التفتيح ومضادات الأكسدة والمرطبات، فمكوناته بالتفصيل هي:

ألفا أربوتين ، حمض كوجيك ديبالميتات ، أفوبينزون ، بنزوفينون 3 ، أوكتيل ميثوكسي سينامات ، ميثيل بارابين ، بروبيل بارابين ، BHT ، ألانتوين ، فيتامين هـ ، فازلين ، زيت معدني ، آيزوبروبيل ميريستات ، أكسيد الزنك.

ثاني أكسيد التيتانيوم ، كحول دهني ، إستيرات سوربيتان ، توين 60 ، شمع نحل طبيعي ، شمع هرادبارافين ، شمع أوزوكريت ، فيتامين سي ، النياسيناميد ، عطر ، CI2043

لذا يستخدم كريم golden pearl فيما يلي:

  • يستخدم في تفتيح البشرة، والتخلص من الاسمرار الناجم عن التعرض إلى أشعة الشمس.
  • يعمل على التخلص من الكلف السطحي وتصحيح لون البشرة.
  • يستخدم في تفتيح البقع الداكنة وآثار حب الشباب.
  • يزيل آثار الحروق الخفيفة والخدوش والجروح البسيطة.
  • يستخدم في الحد من فرط التصبغ مثل البقع الداكنة بعد شفاء الكدمات.
  • يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، مما يعزز نضارتها.
  • يساهم في تجديد خلايا اليشرة مما يكشف عن إشراقها.

عزيزتي الجميلة إن كان لديك أي استفسار بخصوص هذا المنتج لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالبشرة والشعر في بيوتي خانه سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى