تجربتي مع سيروم اوز ناتشورال الأخضر وفوائده والفرق بين الأصلي والتقليد

سيروم اوز ناتشورال الأخضر عبارة عن مزيج من حمض الهيالورونيك بنسبة مرتفعة مع فيتامين سي، ويعتبر من أفضل مرطبات البشرة التي يشيد بها مدوني الجمال والموضة فما أسرار هذا المنتج؟ دعينا نحدثك عنه في هذا المقال بالتفصيل.

فوائد سيروم اوز ناتشورال الأخضر

سيروم فيتامين سي الاخضر

تتلخص فوائد هذا المنتج في مكوناته التي تشتمل على:

حمض الهيالورونيك النباتي:

  • يحتوي oznaturals سيروم الأخضر على حمض الهيالورونيك الذي يعمل بمثابة مغناطيس لجذب الرطوبة وحبسها داخل أنسجة الجلد وإعادة توزيعها، حيث يمكن أن يمتص ما يصل إلى 1000 مرة وزنه من الماء لتبدو البشرة ممتلئة ناعمة، أكثر إشراقًا.
  • من فوائد سيروم حمض الهيالورونيك أنه يعمل على تجديد خلايا البشرة لقدرته على تنشيط الخلايا الجذعية وحمايتها من الجفاف، حيث يحافظ على التوازن المائي في الجلد ويحافظ على طبقة الأدمة مانعًا لتبخٌر الرطوبة بسبب الهواء.
  • يؤخر ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة لفعاليته في اختراق الطبقات العليا من الجلد مرورًا بطبقة الأدمة أسفل الكولاجين، لذا يعد من المرطبات العميقة كما يعمل على شد الجلد.
  • يسمح بتكوين وتجمع البروتين اللازم لتعزيز حيوية الخلايا تحت الجلد، وبالتالي يساعد في تغذية خلايا الجلد عن طريق الشعيرات الدموية.
  • يقي من أضرار أشعة UVB للشمس، ويحد من أنواع الأكسجين التفاعلية التي تنتجها، والتي قد تؤدي إلى اسمرار الجلد.
  • يساعد على إصلاح خلايا البشرة المتضررة والأنسجة التالفة نتيجة التقدم في السن، بفضل خواصه المضادة للأكسدة.
  • يحافظ على روابط الكولاجين في مكانها الطبيعي، ويحفز من وجودها في الأنسجة الضامة، كذلك يساعد في الحفاظ على الإيلاستين الضروري للحفاظ على مرونة وشباب الجلد.
  • تعمل جزيئات حمض الهيالورونيك على إعاقة وصول الميكروبات والبكتريا للجروح والخدوش أو الاصابة بالفطريات.
  • يساهم في تخفيف مظهر المسامات الواسعة، وإعادة إصلاح البشرة ومكافحة الندوب.

فيتامين سي

يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، بالإضافة إلى خصائصه المضادة للأكسدة وقدرته على تأخير ظهور الخطوط الرفيعة وتفتيح البشرة، ما يكسبها النضارة والتوهج.

فيتامين E

يعد من أفضل مضادات الأكسدة التي تحافظ على رطوبة وتساهم في تأخير تشكل التجاعيد.

خلاصة زهرة الكاموميل أو البابونج

تعمل على حماية بشرتك من الالتهاب والاحمرار، بفضل خصائصه المهدئة للبشرة.

ماء الويتش هازال

تعرف بفوائدها الفعالة في تقليص حجم المسام الواسعة، وغناها بالعناصر المغذية للبشرة والمجددة لخلاياها.

مستخلص أوراق الشاي الأخضر

يحمل خصائص مضادة للبكتيريا ومحفزة للدورة الدموية في البشرة، ما يقيها من ظهور حب الشباب.

عصير الصبار

يمد البشرة بالكثير من الفيتامينات والمعادن المغذية، كما يساعد في تهدئة وترطيب البشرة.

زيت الروزهيبس

يعمل على تجديد خلايا البشرة وترطيبها بعمق كما أنه فعال في تنقية البشرة.

بانثينول

يساهم في تجديد خلايا البشرة والحفاظ على رطوبتها بقدرة فائقة.

طريقة استخدام سيروم اوز ناتشورال الاخضر

  1. من الضروري للغاية اتباع خطوات تطبيق السيروم بشكل صحيح لتحصلي على جميع فوائده والنتيجة التي ترغبين:
  2. اغسلي بشرتك جيدًا بالغسول المناسب لنوعيتها وجففيها بلطف بطريقه التربيت أو الطبطبة، ثم اقبضي المسام باستخدام التونر المناسب.
  3. وزعي حوالي خمس قطرات من السيروم على وجهك وعنقك، دلكي بشرتك من أسفل لأعلى عكس الجاذبية الأرضية مع ضغطات خفيفة إلى تمتصه بشرتك تمامًا.
  4. انتظري قليلا ثم استخدمي المرطب المفضل لديك فالأفضل هو استخدام المنتج الأخف أولا يليه الكريم الأكثر كثافة.
  5. واظبي على ذلك مرة أو مرتين يوميًا حسب حاجة بشرتك إلى الترطيب.

بيوتي خانه Tips:

  • لا تستعملي سيروم حمض الهيالورونيك أسيد في الأجواء شديد البرودة شتاءً، نظرًا لأن حمض الهيالورونيك إن لم يجد ماء في الوسط المحيط به سيقوم بسحب الماء من الجلد، ما يتسبب في حدوث نتيجة عكسية تقودك إلى الجفاف يليها التجاعيد المبكرة.
  • لا تستخدمي كمية مفرطة من السيروم على بشرتك، لأن البشرة ستمتص ما تحتاج إليه ولن تقبل الزائد وقد يؤدي ذلك إلى مشاكل بالبشرة.
  • إذا رغبتِ في الحصول على نتيجة سريعة ومدهشة خصوصًا في حالة الندبات والخطوط الرفيعة بوسعكِ استعمال الديرما رولر أو الديرما مع سيروم الهيالورونيك أسيد.

مكونات سيروم فيتامين سي الاخضر من أوز ناتشورالز

ماء ، بروبانيديول ، ماء ويتش هازال، جليسرين ، هيالورونات الصوديوم ، فوسفات أسكوربيل الصوديوم ، توكوفيرول ، توكوفيرل أسيتات ، زيت الروزهيبس ، بانثينول ، ألانتوين ، ليسيتين فروتنس ، هلاصة أوراق الشاي الأخضر، مستخلص زهرة البابونج ، عصير نبات الصبار ، أوراق الخميرة ، هيدروكسي إيثيل سلولوز ، بوليسوربات 20 ، حمض الستريك ، هيدروكسيد الصوديوم ، كابريليل جلايكول ، فينيلبروبانول ، حمض ببي-أنيسيك.

الفرق بين سيروم اوز ناتشورال الاخضر والبرتقالي

سيروم فيتامين سي الاخضر1.jp

فيتامين سي الاخضر من أوز ناتشورالز يحتوي على نسبة عالية من الهيالورونيك أسيد ونسبة قليلة من فيتامين سي، ومناسب للاستخدام في جميع الأوقات سواء في الصباح أو الليل ووظيفته الأساسية هي ترطيب البشرة.

أما سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال المكون الأساسي به هو فيتامين سي بنسبة 20% لذا يأتي في عبوة داكنة اللون، كونه مُعرض للأكسدة ووظيفته الرئيسية هي مكافحة التجاعيد وتعزيز نضارة البشرة ويجب استخدامه ليلا وبعيدًا عن الضوء.

سيروم فيتامين سي الاخضر للحامل

في بيوتي خانه لا ننصح باستخدام أي منتج للعناية بالبشرة إلا بعد الرجوع إلى الطبيب، حتى وإن كانت ومكوناته طبيعية وآمنة وبوجه عام أغلب أمصال سيروم الهيالورونيك أسيد آمنة خلال الحمل.

سيروم اوز ناتشورال الاخضر الاصلي والتقليد

حتى لا تقعي في فخ المنتج التقليد، وتهدري مالك على ما لا يجدي ترقبي العلامات التالية للتعرف على سيروم هيالورونيك اسيد الاصلي من اوز ناتشورال بسهولة:

سيروم فيتامين سي الاخضر سيروم فيتامين سي الاخضر سيروم فيتامين سي الاخضر سيروم فيتامين سي الاخضر سيروم فيتامين سي الاخضر سيروم فيتامين سي الاخضر

  • المنتج الأصلي صناعة أمريكية.
  • يمتاز سيروم اوز الاخضر الاصلي ستجدين البار كود على عبوته بصورة واضحة وستجدينه هو نفسه الموجود على موقع شركة اوز ناتشورالز.
  • الحمض الأصلي يمتاز يكونه أكثر سمكا من التقليد، فهو أخف كما أن الاصلي غير دهني.
  • مكونات المنتج الأصلي كما ذكرنا تمامًا بالصيغة الحديثة.

كما نود أن نعرفك على الفرق بين الإصدار القديم والجديد والتقليد.

الاصدار الجديد الأمريكي

سيروم فيتامين سي الاخضر 1

الإصدار القديم 

سيروم فيتامين سي الاخضر1

التقليد الكندي

سيروم فيتامين سي الاخضر52

تجربتي مع سيروم اوز ناتشورال الأخضر

تجربتي مع سيروم اوز ناتشورال الاخضر

يعتبر من أفضل أنواع سيروم حمض الهيالورونيك التي استخدمتها مرررره يرطب من قلب تحسي بشرتك مرونة رطبة مرنة وناعمة، أصبح من خطوات روتيني اليومي التي لا استغنى عنها، استخدمه يوميًا قبل المرطب عند النوم، واستخدمه قبل المكياج مررره يخلي بشرتي smooth وبها نضارة واضحة.

سعر سيروم اوز ناتشورال الأخضر

  • يتوفر في السعودية بسعر 92 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 90 د.إ
  • يتوفر في مصر بسعر 400 ج.م

سيروم اوز ناتشورال الاخضر النهدي

متوفر في صيدلية النهدي بجميع فروعها بالمملكة بالسعر المذكور أعلاه.

عزيزتى الجميلة هل ستقبلين على تجربة هذا السيروم؟ شاركينا برأيك وتجربتك مع سيروم الهيالورونيك أسيد بصفة عامة في صندوق التعليقات.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى