تجربتي مع أسرع طريقة لإزالة الحبوب وآثارها من الوجه

مع اقتراب مواسم الأعياد أو المناسبات الهامة ترغبين في التخلص من حبوب الوجه بشكل سريع، لذا في بيوتي خانه نقدم لك أسرع طريقة لإزالة الحبوب وآثارها من الوجه ، ما عليك سوى المواظبة عليها وستجدين فرق واضح في غضون أيام.

أسرع طريقة لإزالة الحبوب وآثارها من الوجه

أسرع طريقة لإزالة الحبوب وآثارها من الوجه

في الكثير من الأحيان وحتى إن كنت تولي بشرتك الاهتمام المطلوب، فبشرتك تتعرض للحبوب من حين لآخر، وأيضًا قد لا تفضلين علاجها بالمضادات الحيوية من الروكتان بسبب أعراضه الجانبية تحتاج لوقت حتى تتلاشى.

لذا معظمنا يفضل استخدام الكريمات العلاجية للحبوب والمتوفرة بسهولة في الصيدليات، لذلك سأطلعك على وصفة كريمات علاجيه طبية تقضي على آثار تلك الحبوب واعتمد عليها في هذه الحالات، كما أنني أثق في وصفات دكتور طلال المحيسن، حيث إنني شاهدت هذه الوصفة على قناته على اليوتيوب.

هذه الوصفة أنصحك فيها إذا كان لديك حبوب كبيرة “دمامل” حيث تعالجها خلال 3 أيام وتقضي عليها تمامًا، ولا تترك سوى احمرار يختفي في مدة يومين وأقل، الوصفة تضم ثلاث منتجات وهم:

ابيدو جل

ابيدو جل

كريم اكرتين

كريم اكرتين

كريم ميدي هيدرا

كريم medee hedra

طريقة الاستخدام:

  1. في أول يومين استخدمي ابيدو جل وضعي منه على مكان الحبة فقط، ودلكي بلطف وكرري ذلك 4 مرات يوميًا.
  2. بعد اليومين استخدمي كريم اكرتين على أثر الحبة ودلكي برفق وكرري ذلك مرتين يوميًا.
  3. توقفي عن كريم اكرتين، واستخدمي كريم ميدي هيدرا للترطيب لمدة 3 أيام حتى يختفي اثر الاحمرار.

لماذا ننصحك باستخدام كريم medee hedra؟

لأن كل من جل ابيدو وكريم اكرتين يسببون جفاف البشرة للغاية، لذا ينبغي استعمال كريم مرطب خفيف وسريع الامتصاص وفائق الترطيب ولا يسبب انسداد المسام ولا يؤدي إلى ظهور حبوب بالبشرة مثل كريم ميدي هيدرا.

الثلاث منتجات تحدثنا عن كل منهما في بيوتي خانه بالتفصيل يمكنك الإطلاع على فوائدهم وطرق استخدامهم الصحيحة وأسعارهم عبر المقالات التالية:

عزيزتي الجميلة جميع النقاط الطبّية التي تم ذكرها في هذا المقال تهدف للوعي الصحي فقط، ولا تغني مُطلقًا عن مراجعة الطبيب.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسيِ الإنضمام لجروب بيوتي خانة على الفيسبوك للاستفادة من النصائح ومراجعات منتجات العناية والجمال والميك اب وللإجابة على اسئلتك من خلال الرابط التالى جروب بيوتي خانة
 

اكتبى تعليق