بديل سودو كريم بـ 11 منتج متوفرين في جميع الصيدليات

تتساءل الكثير من الأمهات عن بديل سودو كريم ففي الكثير من الأحيان قد لا يتوفر في البلاد والمناطق التي يتواجدون بها، أو قد  يكون سعره غير مناسب للبعض، لذلك في “بيوتي خانه” نوفر لكِ قائمة بأفضل البدائل التي من الممكن أن تحل محل سودو كريم لمحاربة التهاب الحفاض.

بديل سودو كريم

إليكِ 11 اختيار:

بديل سودو كريم

زنك أوليف:

يعد بديل سودو كريم في مصر فهو يعد من مكونات طبيعية وآمنة على بشرة حديثي الولادة الحساسة والرقيقة، كما أنه مرطب قوي لحالات جفاف الجلد، سعره في المتناول، متوفر في كافة الصيدليات سواء الكبيرة أو الصغيرة ومعظم المتاجر الالكترونية.

كريم نودو:

نودو كريم عبارة عن مزيج من زيت الزيتون، زيت السمسم، البانثينول، أكسيد الزنك وفيتامين E، يمتاز بقاعدة طاردة للماء، ما يجعله من الكريمات الجيدة لمحاربة تهيج الجلد والتهاب الحفاض.

كريم سانوسان:

يعتبر بديل سودو كريم في الأردن وكافة الدول العربية، يمتاز بتركيبة غنية بالمواد طبيعية، حيث تضم زيت الزيتون والحليب كما تحتوي على أكسيد الزنك لعمل عازل بين المياه وجلد الطفل، وبالتالي حمايته من الالتهابات والتهيج والاحمرار، مختبر طبيًا وخال من الألوان و الكيماويات مثل البرابين.

كريم راش ميكس:

يستعمل كريم RASH MIX من أجل تخفيف تسلخات والتهابات الجلد في مدة قصيرة، يمتاز بتركيبة خفيفة وسريعة الامتصاص، يحتوي على مواد طبيعية وفيتامينات مهدئة ومرطبة ومجددة للجلد مثل زيت الزيتون، زيت البابونج، البانثينول ومضادات الأكسدة مثل فيتامين A وفيتامين E، يحتوي كذلك على مادة أكسيد الزنك لمنع التهاب الجلد .

كريم ديستين:

يحتوي كريم Desitin لعلاج التهابات الحفاض عل على أعلى نسبة من أكسيد الزنك، فيُشكل درعًا واقيًا يحمي الجلد من أي إصابات أخرى، ما يضمن توفير بيئة مناسبة لشفاء البشرة، ويساهم أيضًا في منع الاحتكاك الناجم عن الحفاض، وحبس البلل بالإضافة إلى الوقاية من إنزيمات البراز التي تسبب التهاب البشرة.

كريم بالمرز للحفاظ:

ينفرد كريم Palmers لالتهابات الحفاض باحتوائه على خلاصة زبدة الكاكاو النقية، التي تساعد على ترطيب وتهدئة بشرة الرضيع الملتهبة و المتهيجة، تركيبته تشتمل على فيتامين A والبانثينول الذي يحمي بشرة الطفل بفاعلية من طفح الحفاض .

كريم بيبانثين الوردي:

يمكنك الضغط هنا لمعرفة جميع مزايا هذا الكريم الرائع وسعره لعلاج طفح الحفاض.

كريم سيتافيل للحفاظ:

يحمي بشرة طفلك ويرطبها على مدار 24 ساعة بفضل محتواها من خلاصة الكاموميل والزنك مما يوفر لطفلك نوم هاديء.

كريم كيو في للاطفال:

يعمل على تلطيف المناطق الجافة وتحديد البشرة، يعمل على ترطيب بشرة الطفل وعلاج الالتهابات والتسلخات والصدفية والإكزيما، كما أنه مناسب للاستخدام اليومي لحماية بشرة طفلك من أي إصابت مزعجة.

كريم موستيلا للحفاض:

ابتكر خصيصاً للحماية من الإصابة بالتهاب منطقة الحفاض لحديثي الولادة والأطفال، يعمل على الحد من تطور البكتيريا، يحصن البشرة من الاحمرار ويترك البشرة ناعمة كما يساهم في تهدئتها وتلطيفها،
مناسب للإستخدام اليومي.

كريم سيباميد للأطفال:

يخلق ثاني أكسيد التيتانيوم درعًا وقائيًا من مسببات التهيج التي تؤدي إلى الالتهاب، يحتوي الكريم على خلاصة البابونج التي تعمل على تهدئة وعلاج الالتهاب.

وبذلك قدمنا لك قائمة تفصيلية بأفضل بدائل سودو كريم المتوفرة في الصيدليات والمتاجر الالكترونية، لتُقدمي أقصى مستويات الاهتمام والعناية بطفلك.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى