تجاربكم مع كريم بيبانثين بجميع أنواعه ومراجعات حقيقة

حدثناكِ في سلسة مقالات سابقة عن جميع أنواع كريم بيبانثين بالتفصيل واستخدامات كل نوع، وفي هذا المقال سنسرد تجاربكم مع كريم بيبانثين التي وردت إلينا، فإذا كنت من المُقبلات على استخدام بيبانثين لن تترددي مُطلقًا بعد الإطلاع على المراجعات الحقيقية التالي ذكرها.

تجاربكم مع كريم بيبانثين الوردي

كما ذكرنا في مقال سابق أن كريم بيبانثين الوردي يتوفر بنوعين، الأول لمحاربة طفح الحفاض لدى الأطفال والعديد من الإستخدامات الأخرى يمكنك الاطلاع عليها بالضغط هنا، والآخر بتخفيف علامات التمدد الجلدي الناتجة عن الحمل، إليكِ بعض التجارب والآراء:

تجاربكم مع كريم بيبانثين للاطفال

تجاربكم مع كريم بيبانثين الوردي

راوية

أصبح من المنتجات المفضلة التي لا استغنى عنها مطلقا للعناية ببشرة طفلة وحمايته من طفح الحفاض، فلديه قدرة مدهشة على تلطيف الجلد وتهدئته.

نغم

كانت بشرة طفلي ملتهبة وتزعجه حتى أنه كان لا يستطيع النوم بشكل متواصل، لذا نصحني الطبيب المختص باستخدام كريم بيبانثين الوردي، وبالفعل واظبت على استخدام عند تغيير كل حفاظ ولاحظت تحسن ملحوظ في بشرة رضيعي.

رقية

أنصح به أي أم لأنه يساعد في التئام الجلد الملتهب بشكل فعال، كما أنه لطيف على بشرة الأطفال والرضع وكأنه عازل بين المواد التي تسبب طفح الحفاض وجلد الطفل.

حصة

من أكثر الكريمات الطبية الآمنة التي أثق بها للعناية ببشرة طفلي الحساسة.

تجاربكم مع كريم بيبانثين لعلامات التمدد

تجاربكم مع كريم بيبانثين لعلامات التمدد

روان

استخدمه بداية من الشهر الثالث على منطقة البطن للوقاية من تطور الخطوط الحمراء، وما أعجبني به قوامه الخفيف على البشرة وسرعة امتصاصه كما أن لا يترك ملمس دهني دبق.

رحمه

من الكريمات الرائعة التي أفضلها للحماية من الاسترتش ماركس، لأنه مصنوع من مواد طبيعية تساعد على ترطيب الجلد وتحفيز الكولاجين، ما يجعله أكثر مرونة الأمر الفعال في محاربة الخطوط الحمراء وعلامات التمدد.

نيرة

أنصح به طوال شهور الحمل وبعدها للحفاظ على مظهر الجلد قدر الإمكان.

تجاربكم مع كريم بيبانثين للشفايف

تجاربكم مع كريم بيبانثين

 

سوسن

أنصح كريم بيبانثين الوردي للعناية بالشفاه الجافة والمتشققة، أضعه يوميا بطبقة خفيفة قبل النوم لاستعادة نعومة الشفايف ومحاربة خفافها خاصة في فصل الشتاء.

روضة

نصحني به الصيدلي كبديل عن مرطبات الشفاه المليئة بالألوان الصناعية والعطور، وبالفعل أقدمت على تجربته واستخدمه بشكل يومي.

رهف

جميع منتجات بيبانثين بالأخص الأزرق والوردي مناسبة للعناية بالشفايف الجافة، حيث يعمل على تجديد الخلايا وترطيب الجلد لاحتوائه على بروفيتامين B5.

تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي

تجاربكم مع كريم بيبانثين البرتقالي

فدوى

لا استغنى عنه واحتفظ به في صيدلية منزلي منذ أن تعرضت لحروق بسيطة في يدي بسبب الطبخ، فهو رائع في تهدئة البشرة وتلطيفها، كما يسرع التئامها ويعيدها إلى حالتها الأولى.

هناء

كريم فعال للغاية في علاج الحروق، وتهدئة التهاب واحمرار البشرة.

ريما

سريع المفعول فبمجرد وضعه على مكان الحرق يذوب على الفور، ويهدئ الجلد ويسرع تجدد الخلايا، كما يحمي من العدوى البكتيرية.

تجاربكم مع كريم بيبانثين للبشره الدهنية

تجاربكم مع كريم بيبانثين الازرق

صفية

كنت استخدم كريم بيبانثين الأزرق كمرطب يومي في فصل الشتاء للعناية ببشرتي الدهنية، وأعجبني به قوامه المائي الخفيف الذي تمتصه البشرة بشكل سريع للغاية.

لينا

لا أفضل استخدامه للبشرة الدهنية للغاية والمعرضة لحب الشباب، كونه لا يحتوي على مواد تساعد على التحكم في إفراز الدهون أو قاتلة للبكتيريا.

فريدة

وصفه لي الطبيب للاستخدام بعد كريمات التقشير وعلاجات حب الشباب الموضعية، لتهدئة البشرة والتخلص من الاحمرار وحمايتها من التعرض إلى الجفاف.

إذا كنتِ ترغبين في اكتشاف المزيد من أسرار العناية بالبشرة، اشتركي في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى