هل كريم الفا بلس للحامل والمرضع آمن ولا يُشكل أي خطورة؟

عندما تتعرضين للحمل والرضاعة وعندما يتعلق الأمر بصحتك وصحة جنينك ستصبحين قلقة بخصوص أي منتج تقبلين على استخدامه بالأخص للتفتيح ومن الأسئلة التي تتردد كثيرًا هل كريم الفا بلس للحامل والمرضع آمن ولا ضرر من استخدامه؟ إليك الإجابة بالتفصيل.

هل كريم الفا بلس للحامل والمرضع آمن؟

كريم الفا بلس للحامل

نظرًا لتعرض المرأة خلال الحمل إلى الكلف وتصبغ البشرة أو ظهور حب الشباب وتركه بعض البقع الداكنة، تفكر في التخلص من ذلك من خلال استخدام كريمات التفتيح مثل كريم الفا بلس من أفالون، لقدرته على تقليل إنتاج الميلانين المسؤول عن تصبغ البشرة.

حيث يحتوي على مادة الألفا أربوتين، وعلى الرغم من أنها مادة طبيعية آمنة مستخلصة من التوت وهي الصورة الطبيعية للهيدروكينون، إلا أنها لا يفضل استخدامها خلال الحمل والرضاعة حرصًا على سلامة الأم والجنين، ومن هنا لا يفضل استخدام كريم الفا بلس للحامل وغيره نن كريمات ومستحضرات الألفا أربوتين.

ولا ينصح بوجه باستخدام أي منتجات للتفتيح والتقشير خلال شهور الحمل والرضاعة بدون استشارة الطبيب المختص، تجنبًا للتعرض لأي مشاكل صحية لا قدر الله.

بديل كريم الفا بلس للحامل

نعلم أنك خلال فترة الحمل والرضاعة تحرصين على العناية ببشرتك، وحتى نساعدك على ذلك دون تعرضك أو تعرض جنينك لأي مخاطر صحية، يقدم لك فريق العناية بالبشرة في بيوتي خانه الروتين الآمن التالي:

  • كريم سكينورين للحامل
  • سيروم اورديناري حمض الهيالورنيك لترطيب وتجديد وتنعيم البشرة، يمكنك استخدامه بأي وقت خلال اليوم.
  • سيروم اورديناري نياسيناميد لتعزيز صحة الخلايا الصبغية ومنع تصبغ البشرة، يمكنك استخدامه بعد الظهيرة.
  • سيروم اورديناري حمض اللاكتيك لتفتيح البشرة يمكنك استخدامه في بداية المساء.
  • كريم اورديناري فيتامين سي لمنع تصبغ البشرة ومنحها النضارة والترطيب ويستخدم ليلًا.
  • سيروم اورديناري بالكافيين للعناية بمحيط العين وتخفيف علامات الإجهاد، استخدميه ليلًا.

عزيزتي الجميلة إن كان لديك أي استفسار بخصوص هذا المنتج لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالشعر في بيوتي خانه سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

X

هبه زين

أهلًا بكِ في موقعك"بيوتي خانه" من خلال تجاربي الحقيقة، ومعرفتي الكبيرة وشغفي الغير محدود بمجال العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل، لن أبخل عليكِ بأي معلومة تهمك بالإضافة إلى تصحيح المعلومات الخاطئة التي قد تقعين في فخها دون دراية، ما عليكِ سوى متابعتنا ليصلك كل جديد وترك استفساراتك وأرائك في التعليقات فنحن نرحب بك في كل الأوقات، دُمتِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى