كريم ديفرين للركب والاكواع للتخلص من الاسمرار بفاعلية

يعد كريم ديفرين للركب والاكواع أحد مستحضرات التجميل المميزة للغاية التي تساعدك في التخلص من الخلايا الميتة، كما يساهم في القضاء على مشكلة الإسمرار التي تواجه الكثيرين من السيدات في هذه المنطقة، لذلك إذا كنت تريدين الحصول على مستحضر يوفر لك النتائج المرضية عليك بمتابعة هذا المقال مع بيوتي خانه.

فوائد كريم ديفرين للركب و الاكواع

كريم ديفرين للركب والأكواع

  • تفتيح الركبتين والأكواع يحتاج إلى تقشير الجلد للقضاء على الجلد الميت، لذلك عليك تجربة كريم ديفرين فهو يوفر لك ما تحلمين به فهو يحتوي على مادة الأدبابين الفعالة التي تقضي نهائيًا على الخلايا الميتة، التي تتراكم على سطح البشرة وتؤدي إلى إسمرارها.
  • يساهم في تشكيل خلايا جديدة ويعمل على تفتيح الركب والأكواع، أما إذا كنت تريدين تفتيح هذه المنطقة فيجب الحد من إفراز صبغة الميلانين التي تؤدي إلى غمقان الجلد، لذلك ننصحك بتجربة كريمات التفتيح.

كريم ديفرين لتفتيح الركب

يمكنك استخدام كريم ديفرين وهاي كوين والفاكورت معًا لتفتيح الركبتين، وتصحيح لونها لمدة شهرين حسب حدة الاسمرار.

مين جربت كريم ديفرين للركب؟

حصة: استخدمته من خلال الخلطة الثلاثية لكن نتيجته بطيئة للغاية والتفتيح بسيط أشعر أنني احتاج إلى المزيد من الوقت حتى احصل على نتيجة مرضية وسأستشير طبيب الجلدية أولًا.

تجربتي مع الدفرين للركب

ساعدني في إزالة طبقة الجلد الميت والداكنة وبعد اناهاء فترة التقشير اصبحت بشرتي مستعدة لاستقبال كريمات التفتيح وفاعليتها ومن ثم حصلتةعلى نتيجة ملحوظة.

طريقة استخدام كريم ديفرين للركب والاكواع

كريم ديفرين للركب والاكواع

  • قومي بتنظيف البشرة بصورة جيدة مع تجفيفها، بعد ذلك نقوم بوضع طبقة رقيقة من الكريم على الركبتين والأكواع، ولا تبالغي في وضع الكريم، لهذا يفضل استخدام كمية قليلة قبل النوم.
  • بعد وضع ديفرين يجب وضع الكريم المرطب من أجل منع تهيج البشرة واحمرارها، للحصول على أفضل النتائج يفضل الاستمرار على استخدامه ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أشهر.

ما الآثار الجانبية لاستخدام كريم ديفرين للركبتين والكوعين؟

  • قد يؤدي استخدام هذا المستحضر إلى إحمرار الجلد والشعور بالوخز واللسع البسيط، وقد يؤدي إلى جفاف البشرة، لهذا ننصحك سيدتي بوضع كريم كيو بصورة مستمرة خلال فترة استخدام ديفرين.
  • قد يؤدي إلى الإصابة بالحساسية لدى بعض الأشخاص المصابين بحساسية ضد المكونات الداخلة في التركيب.
  • الشعور بحكة جلدية أو حرقان شديد في الجلد.

موانع استخدام كريم مقشر ديفرين للركب

  • لا يجب استعمال المستحضر خلال فترة الحمل، حيث إنه قد يصل إلى الدم عبر امتصاصه من الجلد مما قد يؤدي إلى تشوه الأجنة، كذلك إذا كنت تخططين للحمل ننصح بالتوقف عنه قبل ثلاثة أشهر من الحمل.
  • غير مناسب للسيدة المرضع والأطفال.
  • يمنع وضعه على الجروح والخدوش والحروق الملتهبة.
  • يفضل تجربة الكريم على منطقة صغيرة من البشرة والانتظار لمدة يوم كامل، للتأكد من عدم وجود حساسية من مكونات الكريم.
  • إذا حدث لديك أي من أعراض التحسس مثل الإحمرار أو حدوث التهاب في الجلد ننصح بالتوقف عن استخدام العلاج، ووضع كريم بيتاديرم مرة واحدة في اليوم وكريم بيبانثين ثلاث مرات في اليوم لمدة خمسة أيام.

سعر كريم ديفرين للركب والأكواع

متوفر هذا المستحضر في الأسواق وجميع الصيدليات بحجم 15 جم ويكفي لمدة شهر وحجم 45 جرام يكفي لمدة ثلاث أشهر.

يباع في مصر بسعر 60 جنيه مصري وفي المملكة العربية السعودية بسعر 17 ريال سعودي.

قد تعرفنا عزيزتي من خلال هذا المقال على كريم ديفرين للركب والأكواع ومميزاته وكيفية الاستخدام، للمزيد من المقالات تابعي مع بيوتي خانة القادم.

عزيزتي الجميلة جميع المعلومات الطبّية التي تم ذكرها في تدوينتنا اليوم ما هي إلا معلومات تثقيفية بغرض تعزيز الوعي الصحّي فقط لمعرفة الأنسب لحالتك الصحية، ولا تغنيك مُطلقًا عن استشارة الطبيب المختصّ.

قد يهمك أيضًا:

X

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى