نتائج كريم ديفرين قبل وبعد بالصور

يستخدم كريم ديفرين لعلاج العديد من مشاكل البشرة مثل التصبغات، حب الشباب، الخطوط الرفيعة، والكثير من المقالات في “بيوتي خانه” تتحدث عن كافة فوائده بالتفصيل وطرق استخدامه، لكن تبقى صور كريم ديفرين قبل وبعد هي الدليل الأمثل على فعاليته، إليكِ في السطور المقبلة كافة استخدامات ديفرين قبل وبعد.

كريم ديفرين قبل وبعد

فيما يلي نقدم لك تجارب حقيقية لكريم ديفرين قبل تطبيقه وبعد تطبيقه بانتظام للتقشير والنضارة، لعلاج حب الشباب، التصبغات، الخطوط الرفيعة والتجاعيد والمسام الواسعة:

كريم ديفرين للحبوب:

كريم ديفرين للحبوب قبل وبعد

يعمل ديفرين على تنظيف البشرة من الدهون والبكتيريا المتسببة في ظهور حب الحبوب، ويساعد في تجفيفها وتقشيرها لذلك يعتبر من أفضل كريمات علاج حب الشباب والحد من التندب.

هذه النتيجة تستغرق من فترة من الاستخدام المنتظم حسب وصف الطبيب لحالة الحبوب.

كريم ديفرين للتصبغات:

كريم ديفرين للتصبغات قبل وبعد

الكثير من التصبغات تنتج عن تراكم طبقات من الجلد الميت على سطح الجلد مما يسبب الاسمرار، لذا يستخدم ديفرين لتقشير طبقات الجلد القديمة والداكنة، مما يحفز البشرة على تجديد خلاياها لتصبح أفتح وأكثر نضارة كما يزيل البقع الداكنة الخفيفة.

هذه النتيجة تستغرق من شهر إلى شهرين.

يمكنك كذلك استخدام كريم ديفرين الليلي الجديد للتفتيح والترطيب Differin® Restorative Night Moisturizer deeply لغناه بعناصر إزالة التصبغات مثل خلاصة العرقسوس والسيراميد.

كريم ديفرين للمسام:

كريم ديفرين للمسام قبل وبعد

يساعد ديفرين في تنظيف المسام وتنقيتها ومع الاستخدام المنتظم يساهم في تقليص حجم المسام وتحسين مظهرها، وبالتالي يقلل من ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء.

مقشر للوجه ديفرين قبل وبعد للنضارة:

يحتوي ديفرين على مادة الأدبالين الفعالة في تقشير سطح الجلد والتخلص من خلايا الجلد الميت، مما يحفز عملية دوران الخلايا لتصبح بشرتك  خالية من الحبوب أكثر نضارة، كما يساهم ذلك في تعزيز امتصاص منتجات العناية بالبشرة مثل المرطبات.

كريم ديفرين للتقشير قبل وبعد

هذه النتيجة تستغرق من أسبوعين إلى شهر من الاستخدام المنتظم.

كريم ديفرين للتجاعيد:

ديفرين للتجاعيد قبل وبعد

يحتوي ديفرين على الأدبالين أحد مشتقات الريتينويد أو فيتامين A، وهو من أهم عناصر مكافحة التجاعيد والخطوط الرفيعة البسيطة بفضل قدرته على تغيير الرقم الهيدروجيني للبشرة بنسبة قليلة، مما يساعد في تنشيط تكوين جزيئات وروابط الكولاجين، مما يجعل بشرتك أكثر تماسكًا وبدون خطوط دقيقة.

هذه النتيجة تستغرق من شهرين وحتى 6 شهور.

وبذلك قدمنا لك كافة نتائج كريم ديفرين قبل وبعد في جميع استخداماته، نرجو منك أن تشاركينا بتجربتك مع ديفرين كريم لتستفيد ابآهريات من صديقات بيوتي خانه.

في النهاية عزيزتي الجميلة جميع المعلومات الطبّية التي تم ذكرها في تدوينتنا اليوم ما هي إلا معلومات تثقيفية بغرض تعزيز الوعي الصحّي فقط لمعرفة الأنسب لحالتك الصحية، ولا تغنيك مُطلقًا عن استشارة الطبيب المختصّ.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسيِ الإنضمام لجروب بيوتي خانة على الفيسبوك للاستفادة من النصائح ومراجعات منتجات العناية والجمال والميك اب وللإجابة على اسئلتك من خلال الرابط التالى جروب بيوتي خانة
 
X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى