كريم ديفرين للبشرة الدهنية إليكِ فوائده وطريقة استخدامه وأجدد أنواعه

عادة ما تتعرض البشرة الدهنية لعدة مشاكل جلدية منها ظهور الرؤوس السوداء، تشكل حب الشباب، ظهور الحبوب تحت الجلد لذلك إذا كنتِ من جميلات هذه النوعية من البشرة من الضروري من حين لآخر الاعتماد على كريم ديفرين للبشرة الدهنية للعديد من الأسباب التي نذكرها لك في هذا المقال.

فوائد كريم ديفرين للبشرة الدهنية

كريم ديفرين للبشرة الدهنية

  • يعمل كريم ديفرين على محاربة ظهور الحبوب تحت الجلد حيث تحتوي طبقات الجلد على غدد ومسامات، في حين موت الخلايا فإنها تتراكم في هذه الغدد ما يخلق بيئة ملائمة لنمو البكتيريا، لذا تعمل مادة الأدابالين الموجودة في ديفرين على تنظيف المسام.
  • ديفرين يعمل على تقشير الجلد والحد من الرؤوس السوداء التي تراكمت على شكل طبقات، ما يجعل التخلص منها أكثر سهولة.
  • ديفرين مثالي للحد من حب الشباب الذي تتعرض له البشرة الدهنية باستمرار، حيث تعمل مادة الأدابالين على تنشيط الجينات المسؤولة عن موت الخلية وتجددها أو تكونها، ما ينشط جينات أخرى تساهم في اكتمال نمو الخلايا من أجل اكتمال دورتها بصورة طبيعية على مدار 21 يوم.
  • يجدر بالذكر أن دورة تجدد الخلية تستغرق 21 يوما وعندما تموت الخلية تحل محلها خلية جديدة، ولكن حينما
    تختل دورة الخلية وتتراكم الخلايا الميتة، يتسبب ذلك في انسداد مسامات الجلد والغدد الموجودة به مما يخلق بيئة صالحة لتكاثر البكتيريا وحدوث التهاب بالجلد في شكل حبوب ورؤوس بيضاء يتم تأكسدها لتصبح رؤوسا سوداء.
  • يساهم ديفرين في إزالة آثار الحبوب والتصبغات عن طريق تفاعلات الخلية وتسريع خلق خلايا جديدة.

طريقة استخدام كريم ديفرين للبشرة الدهنية

  1. بعد غسل بشرتك بغسول مناسب للبشرة الدهنية جففيها بلطف.
    وزعي طبقة من الكريم على بشرتك عدا محيط العين وضعي طبقة خفيفة جدا على محيط الفم.
  2. انتظري لمدة ثلث ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.
  3. كرري ذلك يوميًا كل مساء لمدة أسبوعين أو حسب توصيات الطبيب.
  4. عندما تلاحظي ظهور قشور احرصي على استخدام كريم مرطب مثل بيبانثين أو بانثينول.
  5. تجنبي استخدام كريمات أحماض الفواكه مثل الجليكوليك أو حمض الساليسليك خلال العلاج بديفرين.

كريم ديفرين للحبوب الجديد

كريم ديفرين للبشرة الدهنية

  • احمِ بشرتك من أشعة الشمس دون انسداد المسام بتركيبة خالية من الزيوت وخفيفة الوزن وغير دهنية وغير كوميدوغينيك ومضاد للحساسية وخالية من العطور مع هذا المنتج من ديفرين.
  • يعد مرطب امتصاص النفط ديفرين مع واقي الشمس خطوة لا يتجزأ من روتينك اليومي للعناية بالبشرة. ضعه بحرية قبل التعرض لأشعة الشمس بـ 15 دقيقة ، ثم أعد وضعه كل ساعتين على الأقل.
  • تمتص تقنية Micropearl الزهم الموجود علىسطح البشرة للحصول على لمسة نهائية غير لامعة والتحكم في إفراز الدهون.
  • مدعم بتقنية Oleosome التي تعتستخدم تركيزًا منخفضًا من مرشحات واقية من الشمس للحد الأدنى من التهيج مع توفير ترطيب مناسب.
  • يوفر طيفًا واسعًا من الحماية SPF 30 UVA / UVB
  • يساعدك في تهدئة آثار التجفيف الناتجة عن بعض علاجات حب الشباب.

مكونات كريم ديفرين للبشرة الدهنية

ماء، افوبينزون، أوكتيسالات ، أوكتوكريلين ، ألانتوين، نشا الألومنيوم octenylsuccinate ، caprylyl glycol ،كربومير ، سيبات ثنائي ايزوبروبيل ،ثنائي ميثيكون ، ثنائي ميثيكونول ، EDTA ثنائي الصوديوم ، الجلسرين ، حمض الجلسرين ، حمض الهيدوكسيبالميتويل السفينجنين.

إيزوبروبيل لورويل ساركوسينات ، بانثينول ، بنتيلين جلايكول ، فينوكسييثانول ، بولي ميثيل ميثاكريلات ، بوليسوربات 61 ، سوربات البوتاسيوم ، سيليكا ، ستيرويل الصوديوم غلوتامات ، سكروز ترايسترات ، توكوفيرل أسيتات ، ثلاثي إيثانول أمين ، زانثان غانثان.

تنبيه:

قد تشعرين في بداية استخدام ديفرين أن الحالة تتفاقم وتزداد سوءًا، في حال لم تتحسن النتائج خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر عليك الرجوع إلى الطبيب.

عزيزتي الجميلة جميع المعلومات الطبّية التي تم ذكرها في تدوينتنا اليوم ما هي إلا معلومات تثقيفية بغرض تعزيز الوعي الصحّي فقط لمعرفة الأنسب لحالتك الصحية، ولا تغنيك مُطلقًا عن استشارة الطبيب المختصّ.

قد يهمك أيضًا:

اكتبى تعليق