تجارب كريم سكينورين للمنطقه الحساسه ومتى تظهر نتائجه؟

الكثيرات يسألن عن إمكانية استخدام كريم سكينورين للمنطقه الحساسه للتفتيح واستعادة لون الجلد الطبيعي، في هذا المقال سنوضح لك الإجابة بالتفصيل، وكيفية استعماله ومتى تظهر نتائجه.

فوائد كريم سكينورين للمنطقه الحساسه

يحتوي كريم سكينورين على حمض الأزيليك بنسبة 20% وهو حمض طبيعي متوفر في الحبوب مثل الشعير والقمح ويمتلك خصائص مضادة للالتهابات والبكتيريا، ويعمل كمقشر ومفتح خفيف على الجلد، حيث يساهم في التقليل من إنتاج الميلانين وتثبيط إنزيم التيروزيناز وهو المسؤول عن اسمرار البشرة.

كما يساهم في التخلص من طبقة الجلد الميت والداكن مما يعزز تجدد خلايا البشرة، لذا يستخدم في تفتيح المناطق الحساسة مثل، الإبطين، منطقة البكيني، محيط الشفاه.

كيف استخدم كريم سكينورين للمنطقه الحساسه؟

من جربت كريم سكينورين للمنطقه الحساسه

ضعي كمية بحجم حبة العدس على بشرة نظيف وجافة، ثم ضعي كريم مرطب لتهدئة الجلد مثل كريم بيبانثين الازرق، واظبي على ذلك يوميًا كل مساء، إذا تحسست بشرتك قليلًا يمكنك تركه لمدة 30 دقيقة ثم ساعة وهكذا حتى تركه لمدة يوم كامل.

متى تظهر نتيجة كريم Skinoren للمناطق الحساسه؟

تظهر خلال فترة تتراوح من شهر إلى 3 شهور من الإستخدام المنتظم.

تنبيه: لا تستخدمي مزيلات عرق مليئة بالكحول أو معطرات على هذه المناطق خلال العلاج بسكينورين، لا تستخدمي الكريم في خالة الالتهاب والاحمرار الشديد أو إذا كان لديك تحسس ضد مكونات الكريم.

مكونات كريم سكينورين البرتقالي للمنطقه الحساسه

حمض الأزيليك، حمض البنزويك: E210، أوكتانيت السيتريل، الجليسرول بنسبة 85%، ستيرات الجلسرين، الكحول السيتيلي، سيتيل بالميتات، كوكو غليسيريد: CUTINA CBS، البروبيلين غليكول.

من جربت كريم سكينورين للمنطقه الحساسه؟

ليان: نتيجته بطيئة وتحتاج إلى وقت لكنها ملحوظة.

رحمة: كريم رائع ولطيف على المناطق الحساسة.

نبيلة: الاسمرار كان شديد ولم ألاحظ نتيجة مرضية.

شغف: إذا كان الاسمرار قوي جدًا لا أنصحكم فيه يوجد بديل أفضل مثل بيوديرما بيجمنت بيو كريم ،كريم بيرين للمنطقه الحساسه ، كريم بيزلين للمنطقه الحساسة .

روضة: نتائجه جيدة إن استخدمتوه بانتظام لفترة.

تجربتي مع كريم سكينورين للمنطقه الحساسه

وصفته لي طبيبتي مع كريم بيبانثين من خلال خلط كمية بحجم حبة العدس من كل منهما يوميًا، والنتيجة لوحظت من الشهر الأول تدريجيًا، لذا استمريت على استخدامه لمدة 3 شهور والنتيجة كانت مدهشة.

عزيزتي الجميلة إن كان لديك أي استفسار بخصوص هذا المنتج لا تترددي في تركه لخبراء العناية بالبشرة والشعر في بيوتي خانه سنُجيبك على الفور، ولا تنسي الاشتراك في إشعارات بيوتي خانه المجانية ليصلك كل جديد ولمعرفة المزيد والمزيد عن أسرار جمال الشعر والبشرة.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسيِ الإنضمام لجروب بيوتي خانة على الفيسبوك للاستفادة من النصائح ومراجعات منتجات العناية والجمال والميك اب وللإجابة على اسئلتك من خلال الرابط التالى جروب بيوتي خانة

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى